الاربعاء, 25 يناير 2017
 |  English
(التقييم: 1,الأصوات: 1)

 بطاقة خدمة : تجديد رخصة مكتب الاستشارات الأسرية

 لبدء الخدمة اضعط هنا

1

وصف الخدمة

 تُمكن هذه الخدمة الشخص المعني من التقدم بطلب تجديد ترخيص لمكتب إستشارات أسرية

 

2

جهة تقديم الخدمة

 وزارة تنمية المجتمع- إدارة التنمية الاسرية

 

3

الجمهور المستهدف

من مواطني دولة الإمارات الحاصلين على درجة الباكلوريوس في  التخصصات العلمية التالية: حاصل على المؤهلات العلمية بكالوريوس التربية الخاصة, علم النفس ,إرشاد وصحة نفسية , علم إجتماع , خدمة إجتماعية او ايا من التخصصات الأسرية ذات العلاقة بالشأن الأسري .

 

4

الوثائق المطلوبة

  

 

1.     تعبئة إستمارة تجديد ترخيص مكتب إستشارات أسرية

2.     صور عن جواز السفر وخلاصة القيد وبطاقة الهوية لصاحب الترخيص

3.     اخر ترخيص صادر من الوزارة (النسخة الأصلية )

4.     تقرير سنوي بإنجازات المركز 

5.     صورة عن ترخيص شروط الوقاية والسلامة من الدفاع المدني

6.     صورة من عقد الإيجار

7.     صورة من اخر رخصة مهنية صادرة من الدائرة الإقتصادية.

8.     رسوم التجديد 2500 درهم (عن طريق جهاز الدرهم الإلكتروني(

 

5

شروط ومتطلبات الحصول على الخدمة

 

  1. مواطن
  2. حسن السيرة والسلوك
  3. حاصل على المؤهلات العلمية بكالوريوس التربية الخاصة, علم النفس ,إرشاد وصحة نفسية , علم إجتماع , خدمة إجتماعية او ايا من التخصصات الأسرية ذات العلاقة بالشأن الأسري .
  4. توفير مبنى مستقل وملائم للمركز مستوفيا كافة الشروط الفنية والهندسية والصحية والبيئية المعتمدة من الجهات المعنيه بهذا الشأن .
  5. لا يقل عمره عن 30سنة
  6.  الأ يكون قد سبق إلغاء الترخيص الصادر له لمخالفته أياً من الشروط والضوابط المنصوص عليها في هذا القرار

 فيما يخص الترخيص بتقديم خدمة التوفيق الراغبين في الزواج :

 

1.     ان يكون من مواطني دولة الإمارات ومالكا للمركز بشكل كامل

2.     ان لا يقل المؤهل العلمي عن الثانوية العامة او ما يعادلها

3.     ان يقتصر عمل المركز على خدمة التوفيق بين الراغبين في الزواج دون غيرها .

4.     ولا يقل عمره عن 30سنة

5.     حسن السيرة والسلوك

6.     توفير مبنى مستقل وملائم للمركز مستوفيا كافة الشروط الفنية والهندسية والصحية والبيئية المعتمدة من الجهات المعنيه بهذا الشأن .الأ يكون قد سبق إلغاء الترخيص الصادر له لمخالفته أياً من الشروط والضوابط المنصوص عليها في هذا القرار .

 

6

خطوات تنفيذ الخدمة

1.     تقديم الطلب عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكية.
2.     سوف يستلم المتعامل بريد إلكتروني و مسج (إذا كان لديه حساب)  عند التقديم و عند تغير حالة الطلب. 
3.     سوف يقوم موظفي إدارة التنمية الاسرية بمعالجة الطلب ومن ثم التحقق من صحة البيانات المقدمة, في حال عدم تقديم المعلومات الكاملة ، سيتم رفض الطلب.
4.     بعد نجاح التحقق من صحة البيانات ، سيتم إجراء مسح للموقع لضمان جودة المنشأة. يمكن أن يتكرر هذا المسح في حالة إذا كانت هناك حاجة لإصلاح الأعطال. 
5.     عند الانتهاء من مسح الموقع ، سيتطلب من المقدم الوثائق الأولية و من ثم النهائية.
6.      سوف يصدر الترخيص لمقدم الطلب 

7

الوقت المتوقع للحصول على الخدمة

15 يوم عمل

 

8

رسوم الخدمة

2500 درهم

 

9

قناة تقديم الخدمة

وزارة  تنمبة المجتمع  

M-Social  متجر أبل

M-Social متجر أندرويد

 

10

قناة الحصول على الخدمة

 إدارة التنمية الاسرية

 

11

رابط النموذج الإلكتروني التوضيحي المراد تعبئته

 اضغط هنا  

 

12

المسؤول المباشر عن الخدمة

عفراء غباش

046011293 

13

مكان / موقع تقديم الخدمة

 وزارة  تنمية المجتمع - أدارة التنمية الاسرية (الطابق الاول )

وزارة تنمية المجتمع 

M-Social  متجر أبل

M-Social متجر أندرويد

14

تفاصيل مركز خدمة المتعاملين

  

الهاتف: 2637777-04

الفاكس: 2634882-04

صندوق البريد: 4409

الرقم المجاني: 800623

البريد الالكتروني: sug.comp@mocd.gov.ae

  

15

عدد مستخدمي الخدمة

 لا يوجد 

 

16

المساعدة

                                                            

                               لبدء الخدمة اضعط هنا 

 
 
اتصل بنا : 800623
عدد الزوار : 6201104
آخر تحديث للموقع: الاثنين, 23 يناير 2017 - وزارة تنمية المجتمع
يفضل تصفح هذا الموقع في الشاشة 1024x768
يدعم إنترنت إكسبلورر ، فايرفوكس ، والكروم ، سفاري
زرنا
تحميل
برنامج لضغط الملفات
وينرار